The Definitive Guide to شراء عقار بدون وسيط

Wiki Article



ما هو دور قسم تصفية المشاريع العقارية بالتحديد بالنسبة إلى جميع المشاريع الملغية – قيد الإلغاء – المتوقفة تمامًا؟

هل يمكنني إنشاء عقد إيجار قبل حصول الموافقة على عقد الإدارة؟

تشترط المؤسسة على جهات الإدارة عدم المطالبة برسوم الخدمات إلا بعد اعتمادها من ريرا.

إذا كان المطور قد بدأ بالبيع على الخارطة وهو الآن بحاجة إلى فتح حساب الضمان، هل سينبغي أن يدفع في الحساب المبالغ التي كان قد استلمها قبل ذلك من المشترين؟

:لا يتم تقديم الاستشارات القانونية عبر مركز فض المنازعات الايجارية , يمكن الاطلاع على القوانين والتشريعات الخاصة بتنظيم العلاقة بين المؤجر والمستأجر من خلال زيارة الموقع الالكتروني لدائرة الاراضي والاملاك

ما هي الوثائق المطلوبة لإضافة وسيط عقاري لمنشأة عقارية؟

Your browser isn’t supported any more. Update it to get the very best YouTube knowledge and our most current characteristics. Learn more

يسري القانون على جميع المشاريع التي أعلنت قبل/ بعد نشر القانون في الجريدة الرسمية. وفي بعض الحالات، يمكن استثناء المطور من فتح حساب الضمان، خصوصًا بالنسبة إلى المشاريع التي قطعت شوطًا متقدمًا من معدلات الإنجاز، والتي لا توجد فيها مشاكل تواجه المشاريع أو المستثمرين. ويبقى منح الاستثناء ضمن اختصاص مؤسسة التنظيم العقاري.

اختيار الخدمات الإلكترونية حسب مؤسسات الدائرة مؤسسة التنظيم العقاري ابحث مؤشر رسوم الخدمات والصيانة الضغط على رابط الخدمة بدء الخدمة إدخال اسم المشروع الرئيسي واسم المشروع والاستخدام والسنة المالية الضغط على البحث عن الرسوم الحصول على النتيجة .

الهدف الأساسي من نظام مُلاك هو تطبيق نظام الحوكمة العقارية على قطاع العقاري للملكية المشتركة، وتنظيم عمل شركات الإدارة ورقابة رسوم الخدمات في العقارات المشتركة في إمارة دبي.

ما هي طرق التواصل المتاحة مع إدارة التراخيص العقارية؟ 

تختلف الجزاءات التي يتم تطبيقها على المخالفين من الوسطاء، وبموجب بعض المخالفات، يتم إنذار الشركة.

ويمكن الدخول إلى التطبيق إما من خلال رقم بطاقة هوية شراء عقار بدون وسيط الإمارات أو سند الملكية أو رقم الهاتف أو حتى تصريح الإمارات. وإذا لم يسبق لك التسجيل في النظام، يطلب منك اختيار طريقة الدخول، وسيتم إرسال كلمة المرور عن طريق الهاتف المحمول، كوسيلة للتحقق من هوية المستخدم.

أن تكون المنشأة وجميع موظفيها مسجلين في مؤسسة التنظيم العقاري

Report this wiki page